الثلاثاء، 18 مارس 2014

كيف تخدع 1000 شخص خلال 5 دقائق ؟

بإمكاني خدع 1000 شخص خلال 5 دقائق فقط
بدون أن أتكلف بجهد وعناء كبير


الطريقة سهلة جداً لكن لا بد من أن أنوه بملاحظة في غاية الأهمية :
لا أقصد من موضوعي هذا تعليم طرق ووسائل وأساليب الإحتيال إنما غايتي تعليم طرق تجنبها وعدم الوقوع بمصائد شباكها

أنتم الأن سوف تتعلمون هذا الدرس
وسوف أخدعكم جميعاً مهما حرصتم بعدم الوقوع بخدعتي مهما تحليتم بالذكاء والعبقرية والدهاء سوف أبدأ معكم بشرح الخدعة لكن عليكم أن تتذكروا كلامي التالي :


أن تحاولوا بشتى الطرق وبشتى الوسائل أن تمنعوني من إختراق مخيلة عقولكم وأن تغلقوا أمامي جميع المنافذ التي تسمح لي بالدخول على عقولكم والسيطرة على أفكاركم وتخيلاتكم العقلية لإن من يتمكن من إختراق عقولكم من السهل جداً عليه أن يسيطر على أفكاركم والعقل بطبيعة تصورات مخيلاته وأفكاره يبرمج الصور التي يخزنها العقل بحيث أنها تكون مثيلة لفلم وتصبح بعد فترة عبارة عن أوامر يأمر العقل من خلالها الجسد على تنفيذها والإنصياع لها كما هو الحال بالتنويم المغناطيسي لكن التنويم المغناطيسي يعتمد على أن تسلم عقلك وإرادتك لخبير التنويم المغناطيسي لكن انا اطلب منك أن لا تسلم لي عقلك ولا إرادتك ومع ذلك سوف أبرهن مدى قوة شخصيتي بالسيطرة عليك رغماً عنك

سوف نبدأ معاً بتطبيق هذه الخدعة ضعوا جميع إهتمامكم وتركيزكم معي بتنفيذ الخطوات :

تخيل أنك ملياردير تمتلك الملايين من المال
وتمتلك (( 11 )) صندوق من الذهب و الألماس
ما عدا صندوق (( 1 )) واحد منهن يحتوي على خاتم من الفضة
تحتفظ به ذكرى مأساة قديمة لوفاة جدك الذي ورثة منه جميع أملاكك
عندك 10 أشخاص يخدمونك ويلبون جميع أوامرك بمجرد أن تلمح لهم بيدك تجد أن جميع طلباتك يتم تلبيتها بلمحة بصر

إنتهى الإختبار وتطبيقه أريد منك أن تعيد النظر مجدداً بالإختبار السابق وتتخيل معي انك انت ذلك الشخص الملياردير وجميع صناديق الذهب والألماس لك لوحدك بعد أن تنتهي من القرأة تابع الكلام التالي :

سبق أن طلبت منك أن لا تسلمني عقلك وبمجرد مطالعتك للإختبار السابق أنت وقعت الآن بسهولة بمصيدتي بدون أن أرغمك مع إمتلاكك للحرية بعدم الإنصياع لي مع أنني سبق أن طلبت منك أن لا تسلمني عقلك وأن تحاول بشتى الطرق أن تغلق أمامي جميع المنافذ التي تسمح لي بالدخول الى عقلك لكنك تركت لي باب واحد تمكنت من خلاله الدخول الى عقلك ورسم صور محددة انا اريد ان تخزنها انت بعقلك بدون ان تشعر بذلك بمجرد تخيلك وتصورك انك
انت ذلك الملياردير وانت صاحب تلك الصناديق الثمينة أنا اخترقت عقلك

بإمكاني أن ارسم الصور التي اريدها بعقلك بدون ان تعترض طريقي او محاولة منعي من ذلك وسوف اجعل تلك الصور بمخيلة عقلك وسوف يبرمجها عقلك مستقبلاً ويحولها إلى أوامر وعلى جسدك أن يلبيها مثل التنويم المغناطيسي لكن انا وضعت لك مجرد صورة تتخيلها وعقلك سوف ينميها ويرسم لها وقائع وأحداث وتطورات بشكل تلقائي لإنه يطمع أو يرغب بها

الغاية من هذا الدرس :
هو أن نتعلم أن لا ننخدع بسهولة بكلام موافق لرغباتنا وملذاتنا وشهواتنا أو يكون مؤثر علينا وأن لا نجعل من أنفسنا عبارة عن أداة نسخ ولصق للمعلومات بدون تحري وبحث عنها وعن الغاية والهدف منها فمثلاً نجد أن العديد من الملحدين يتحدثون عن مجاعات دول افريقيا ويضعون صور فيها فقراء واحداث مجاعات مؤلمة للإنسانية ويقولون أين الله عنهم ؟

عندما ترسخ مثل هذه الصورة والكلام المسموم يتغلغل في عقولنا نصبح تلقائياً ننكر وجود الله لإننا سمحنا لإولائك الملحدين بالدخول الى عقولنا من خلال منفذ فتحناه أمامهم للسيطرة على عقولنا والصورة رسخت وبرمجها العقل تلقائياً على ان الله غير موجود ليعيل وليرزق أولائك الفقراء .. طبيعة العقل البشري فيه قصر ونقاط ضعف لكن الذكي هو من يبحث بشكل جاد بالمصادر الصحيحة والموثوقة للوصول الى المعلومات الخالية من الشك ولا يتوقف عند الشبهة التي تعرض لها بل يثابر ويفعل المستحيل للوصول الى جواب السؤال أو الموضوع الي حير عقله

وحتى ما تتشتت عقولكم حول المثال الذي طرحته بخصوص مجاعات افريقيا بإمكانكم الوصول الى جواب من خلال الروابط التالية على مدونتي وانا وضعت موضوع مجاعات افريقيا مجرد مثال لتوضيح فكرتي :


http://khaderalbana.blogspot.com/2014/01/blog-post_4608.html

http://khaderalbana.blogspot.com/2014/01/blog-post_4600.html


أشكركم لإنكم سمحتم لي بإختراق عقولكم خلال 5 دقائق فقط لكن أتمنى أن تأخذوا بنصيحتي وأن تكونوا استفدتم من هذا الدرس اسأل الله أن يجعلني وأياكم ممن يتركون أثراً طيباً خلفهم

تقبلو تحياتي أخوكم : Mr-khader AL-bana





هناك تعليق واحد: